تقوم Funimation بإقامة إستبدال لأقراص البلوراي لأنمي Re:Zero

Abdulrahman Hejaziفبراير 5, 2019

“المجموعة الثانية لن تتضمن نفس ألاعمال الفنية مثل المجموعة الأولى”

أعلنت FUNimation Entertainment يوم الإثنين أنها ستقدم برنامجاً لاستبدال أقراص Blu-ray من أجل أول أصدار للبلو-راي لأنمي Re: Zero. يمكن لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أقراص بديلة إرسال طلب من الآن وحتى 31 أكتوبر، وستبدأ Funimation في إرسال البدائل في مارس.

التفاصيل

للحصول على أقراص بديلة، يجب على أي شخص قام بشراء الأصدار الاول لـBlu-ray الأنمي أن يقوم بإرسال بريد إلكتروني إلى funimationstore@funimation.com مع كتابة”ReZERO” في سطر الموضوع، و كتابة اسم المستخدم وعنوانه البريدي وعنوان بريده الإلكتروني. وسيحصلون بعد ذلك على رقم تفويض للأعادة وعنوان لإرسال أقراصهم الحالية إليه. لا يلزم تقديم إيصال أو دليل على الشراء، على الرغم من أن شركة Funimation لم تُقل أنها ستوفر وسيلة لرد الشحن. البرنامج متاح فقط في الولايات المتحدة وكندا.

كما قالت Funimation أن إطلاق النصف الثاني من أنمي Re: Zero، المقرر عقده يوم الثلاثاء، ليس لديه نفس المشاكل مثل الإصدار الأول. ومع ذلك، يبدوأنها ستكونُ بنفس مشكلة العرض الدقيق للألوان.

تم إصدار مجموعات أقراص البلو-راي الخاصة بأنمي Re: Zero في الولايات المتحدة من FUNimation Entertainment وفي المملكة المتحدة من Anime Limited في يوني، و كانت تعاني من خلل في القطع الملونة بالألوان المرئية في بعض الإطارات. تظهر قيود للألوان حيث تظهر بشكل ملحوظ أشرطة الألوان بدلاً من التدرج السلس للألوان.

في وقت الإصدار، علقت Funimation بأنها كانت تستخدم قرص Blu-ray يستخدم مواد معتمدة من الجهة المرخصة. في مقالتها في مدونتها حول برنامج القرص البديل الخاص بها، علقت Funimation لاحقاً، “بعد التحقيق مع المرخِّص و Crunchyroll، أكدنا أن هناك اختلافاً بين المواد التي طلبنا استخدامها للأصدار، مقابل المواد التي كانت في الأصل مخصصة للمنزل لعرض الفيديو في سُوقنا، لقد كنا نناقش مع الجهة المرخصة ونبهناها إلى المشكلة، وأصبح لدينا الآن المواد الصحيحة “.

لم تعلن شركة Anime Limited حتى الآن عن برنامج مماثل لأقراص Blu-Ray في بريطانيا. حول وقت الإصدار، قال رئيس شركة Anime Limited أندرو بارتريدج إن المشكلة لا تناسب “التعريف العام المشترك للخلل” من أجل أن تقوم شركة Anime Limited باستبدال الأقراص.

النصف الأول من أنمي Re:zero تم إصداره على أقراص بلو-راي في الولايات المتحدة يوم الثلاثاء و من المقرر إطلاقةُ في المملكة المُتحدة في 25 يونيو.

للمزيد من التفاصيل إضغط هُنا

Leave your vote

أُترك تعليقاً

أسمك *
Add a display name
البريد الإلكتروني *
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الموقع الألكتروني

Log In

Forgot password?

Don't have an account? Register

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.