ستَصدر لعبة Super Dragon Ball Heroes: World Mission في الغرب على أجهزة Switch و PC

LazySanoيناير 17, 2019

كشفت Bandai Namco Entertainment فرع أمريكا بيوم الإثنين السابق أنها ستُصدر لعبة Super Dragon Ball Heroes: World Mission في الغرب في 5 من أبريل على أجهزة Nintendo Switch و PC و نشرت عرضً دعائياً يستعرض شخصية Sealas الجديدة

Sealas هو محارب غامض هو محارب غامض يرتدي شعار حَرس Galactic وهو يحارب مع Trunks و Supreme Kai of Time، و هو أساس نمط القصة في اللعبة

سيصمم Toyotarō ( رسام مانجا دراجون بول سوبر ) الشخصية

التفاصيل

إطلاق اللعبة في اليابان سيكونُ في 4 أبريل.

ستشملُ اللعبة 1,160 بطاقة و 350 شخصية من أول ثمانية العاب Super Dragon Ball Heroes، بالإضافة إلى أول إصدارين من لعبة Super Dragon Ball Heroes: Universe Mission. كما ستحتوي اللعبة على وضع تقسيم الشاشة الذي يُحاكي طريقة اللعب في لعبةSuper Dragon Ball Heroes، سيكونُ من الممكن تقسيم الشاشة لـ2 من الشاشات المزدوجة و ستتضمن أيضاً معارك لسبعة ضد سبعة.

أحدث إصدار في سلسلة الألعاب هو Super Dragon Ball Heroes: Universe Mission، الذي أطلقتهُ Bandai في أروقةُ اليابان يوم 8 مارس. تم إقتباس اللعبة لصالح مشروع أنمي ترويجي اُصدرت حلقتين في يوليو. الحلقة السادسة ستُعرض لأول مرة في 22 ديسمبر.

أصدرت Bandai Namco Games أول لعبة Dragon Ball Heroes: Ultimate Mission، و كانت العبة على النيتندو 3DS و كان جزء من لعبة Dragon Ball Heroes، في عام 2013. ثم أصدرت Bandai Namco Games لعبة Dragon Ball Heroes: Ultimate Mission 2 على نيتندو 3DS في عام 2014، وأصدرت لعبة Dragon Ball Heroes: Ultimate Mission X على نيتندو 3DS في أبريل 2017.

للمزيد من التفاصيل إضغط هُنا

Leave your vote

أُترك تعليقاً

أسمك *
Add a display name
البريد الإلكتروني *
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الموقع الألكتروني

Log In

Forgot password?

Don't have an account? Register

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.