تكشف Square Enix عن موعد إصدار لعبة Kingdom Hearts III و فيلم سري سيُعرض داخل اللعبة

Abdulrahman Hejaziيناير 12, 2019

سيكون إطلاق اللعبة على Xbox one و PS4 في 25 من يناير في اليابان، و 29 من يناير في جميع أنحاء العالم

كشف الحسابان الرسميان باللغة الإنجليزية واليابانية للعبة “Kingdom Hearts” عن التفاصيل يوم الجمعة محتوى يوم إطلاق لعبة Kingdom Hearts III وغيرها من المحتويات الإضافية.

التفاصيل

في اليابان، ستصدر اللعبة في 25 يناير للبلاي ستيشن 4 و إكس بوكس وان، وستقوم Square Enix بإصدار تحديث للعبة في منتصف هذا اليوم، والتي ستشمل تصحيحات للبيانات ومجموعة من عروض الفديو داخل اللعبة. مقاطع الفيديو هذه هي نفس مقاطع الفيديو الخمسة التي يتم بثها حاليًا على الموقع الإلكتروني الرسمي باللغة اليابانية.

بعد ذلك، ستقوم Square Enix بنشر فيديو خاتمة اللعبة في 26 يناير في منتصف الليل، على الرغم من أن اللاعبين سيضطرون إلى إكمال اللعبة قبل أن يتمكنوا من الوصول إلى الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، ستُصدر Square Enix “فيديو سريًا” للعبة يوم 31 يناير الساعة 7:00 مساءً. بتوقيت اليابان. سيكون الفيديو متاحًا لأولئك الذين أكملوا اللعبة وقد استوفوا أيضًا شروطًا معينة داخل اللعبة (ستختلف الظروف بناءً على الصعوبة التي يواجهها اللاعبون في اللعبة).

تقوم Square Enix أيضًا بإصدار نفس عناصر المحتوى الثلاثة للإصدار العالمي من اللعبة، ولكن على جدول زمني مختلف. حيث سيتم إطلاق النسخة العالمية من اللعبة في 29 يناير، وستتلقى اللعبة نفس التحديث مع تصحيحات للبيانات وعروض الفديو في يوم الإطلاق. ثم ستنشرُ Square Enix فيديو الخاتمة في 30 من يناير، ثم سيُنشرُ الفيديو السري في 31 من يناير.

كان مدير اللعبة تيتسويا نومورا قد أعلن في معرض طوكيو للألعاب في سبتمبر أن اللعبة ستحتوي على فيلم سري، مثل الألعاب الأخرى، لكن الموظفين كانوا يقررون كيفية إضافة الفيلم السري في اللعبة. وقال نومورا في ذلك الوقت انه قد يطلق الفيلم كإضافة DLC لاحقاً بعد بدء اللعبة، من أجل أن يكونُ الأمر عادلاً عادلة و ذالك تجنبً للحارقين الذين سيحرقونَ احداث الفيلم السري!.

تم تأكيد بأن العوالم التالية مشمولة في Kingdom Hearts III ( عالم Big Hero 6و عالم Toy Storyو عالم Tangledو Monsters Inc.و عالم Pirates of the Caribbeanو عالم Frozenو عالم the returning Olympus Coliseumو عالم Winnie-the-Pooh worlds.

يتعاون منتج الموسيقى Skrillex و المغنية هيكارو أوتادا و منتج التسجيلات بو بير على أغنية الأفتتاحية للعبة بأسم “Face my Fears” تقوم أوتادا أيضاً بأداء أغنية النهاية للعبة بأسم “Don’t think twice” ( الاإنية ذاتُ الكلمات اليابانية تحمل عنوان Chikai أو Oath ) كما ستشمل اللعبة الصوت الأنجليزية بعودة طاقم تأديت الاصوات لأداء ادوارهم من أفلام ديزني المُختلفة

ستطرح Square Enix أول رواية مبنية على اللعبة في اليابان في 28 مارس. توموكو كانماكي سيعود إلى كتابة الروايات، مع عودة شيرو أمانو إلى الرسوم التوضيحية للرواية. أصدرت Yen Press روايات ومانجا سابقة في باللغة الإنجليزية.

للمزيد من التفاصيل إضغط هُنا

Leave your vote

أُترك تعليقاً

أسمك *
Add a display name
البريد الإلكتروني *
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني
الموقع الألكتروني

Log In

Forgot password?

Don't have an account? Register

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.