أخبار الألعابأخر الاضافات

ستُضافُ شخصية Altera Larva للعبة Fate/Extella Link في 31 يناير

ستُكونُ اللعبة متاحةً أيضاً على أجهزة Switch في اليابان في 31 يناير

أعلنت شركة Marvelous يوم الاثنين أن شخصية Altera Larva أو (Attila Larva) ستنضم إلى لعبة s Fate / Extella Link كإضافة DLC في 31 من يناير. كما عرضت الشركة فديو دعائي للشخصية.

العرض الدعائي
صورة توضيحية للشخصية

ستقوم XSEED Games، وهي شركة تابعة لـ Marvelous، بإصدار اللعبة في الغرب على أجهزة PlayStation Vita و PlayStation 4 و Nintendo Switch و PC عبر Steam في الربع الأول من عام 2019. وسيكون الأصدار رقمياً فقط بالنسبة لـPlayStation Vita من خلال متجر PlayStation.

اللعبة التي تم إطلاقُها في اليابان على PS4 و PS Vita في يونيو 2018. سيتم إطلاق إصدار لها على Switch في اليابان في 31 يناير.

سيكون لدى إصدار Switch نسخة Fleeting Glory بنفس محتوى المكافأة كنسخة PS4: قرص مضغوط صوتي للعبة، وبطاقات قابلة للتحصيل تصور الخدم الجدد، و بوستر قماشي، و ديوراما أكريليك يضم شخصية Nero و Drake و Scáthach.

صورة توضيحية للنسخة

التفاصيل

اللعبة عبارة عن عمل جديد لعنوان Fate / EXTELLA. من XSEED Games و Marvelous الاصدار السابق كأن بعنوان Fate / EXTELLA: The Umbral Star للبلاي ستيشن 4 و PlayStation Vita في أمريكا الشمالية وأوروبا في يناير 2017. تم إطلاق اللعبة لنفس المنصات في اليابان في يناير 2016. Marvelous أصدرت نسخة لـNintendo Switch في يوليو2017 كما أصدرت XSEED Games إصدارًا للحاسوب على Steam في يوليو 2017. إقتبست اللعبة من مانجا فرعية بعنوان Fate/Ikustella للمانغاكا روتو اُوساغي، والتي بدأت في مارس 2018.

كتب كينوكو ناسو السيناريو الرئيسي للعبة، و ساعدهُ في ذلك هيكارو ساكوراي، وصمم أركو وادا الشخصيات، وتمت الإشارة إلى تاكاشي تاكيوشي كمصمم الشخصيات الأصلية لسلسلة Fate، وأنتج Type-Moon موسيقى اللعبة.

للمزيد من التفاصيل إضغط هُنا

المصدر
AnimeNewsNetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق