أخبار المانجاأخر الاضافات

مانجا Worst للمانغاكا هيروشي هاكاشي ستحصل على مانجا فرعية جديدة في فبراير

تركز قصة المانجا الجانبية على Tesshō Kawachi

كشف العدد الصادر في فبراير من مجلة Akita Shoten’s Bessatsu Shōnen Champion يوم السبت أن مانجا Worst للمانغاكا هيروشي تاكاهاشي ستحصل على مانجا جديدة في العدد القادم في 12 فبراير. المانجا الجديدة تحمل عنوان Worst Gaiden: Dokuro. و ستتحدث عن Tesshō Kawachi، شخصية من المانجا الأصلي. ماساشي كيدا هو من سيرسم السلسلة.

التفاصيل

كما ستحصل مانجا Worst للمانغاكا تاكاهاشي على مانجا أخرى جديدة ستبدأ في العدد السابع من مجلة Akita Shoten’s Weekly Shōnen Champion magazine في 17 يناير. المانجا الجديدة ستكونُ تحت عنوان Worst Gaiden: Guriko (قصة جانبية لشخصية: Guriko)، و Ryūta Suzuki سيرسمُ السلسلة. Guriko هي شخصية من المانجا الأصلية.

بدأ تاكاهاشي المانجا الأصلية كإستمرار لسلسلة Crows السابقة في 2001، و أنتهت بـ33 مجلداً مجتتمعةً في 2013. القصة تتبع الجانح المسمى Hana Tsukishima بينما هو يرتقي إلى قمة العصابات في
مدرسة High Suzuran Boys Highs. كان هناك مجلد بقصة جانبية بعنوان Worst Gaiden نُشرت في Monthly Shōnen Champion في عام 2009.

نشرت Digital Manga Publishing بداية المانجا في أمريكا الشمالية في عام 2004.

نشر تاكاهاشي 26 مجلداً Crows، و إقتبست لصالح أوفا أنمي مكونة من حلقتين. تم إقتباس المانجا أيضا لصالح ثلاثة أفلام حية، مع تاكاشي ميكي الذي أخرج أول فيلمين، Crows Zero و Crows Zero II. وبعدهما عُرض فيلم Crows Explode، و الذي يُعتبر الفيلم الثالث، في اليابان في أبريل 2014. أصدرت Tokyo Shock أول فيلم على أقرص دي في دي و بلو-راي في أمريكا الشمالية، وأصدرت قسم في MVM الفلمين Crows Zero و Crows Zero II في المملكة المتحدة.

للمزيد من التفاصيل إضغط هُنا

المصدر
AnimeNewsNetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق