أخبار الأنميأخر الاضافات

كرانشي رول ستعرضُ ألانميات التالية B-Project 2 و Date A Live III و ENDRO! و Quintessential Quintuplets

أعلنت Crunchyroll يوم الأربعاء بإنها ستقومُ ببث عدد من ألانميات على موقعها و هيDate A Live III ، ENDRO!، و The Quintessential Quintuplets، و B-Project: Zecchou*Emotion لهذا الشتاء

سيبدأ Crunchyroll بث Date A Live III، وهو ثالث موسم تلفزيوني للأنمي يعتمد على سلسلة رواية Koushi Tachibana’s Date A Live، في 11 من يناير. لم يُعلن Crunchyroll بعد عن المنطقة التي سيُبث بها. الأنمي سيكون من 12 حلقة.

التفاصيل

القصة تتحدث عن شيدو و هو مجرد تلميذ في مدرسة عادية ، لكن تم تجنيده للمساعدة في ختم الأرواح – المخلوقات الغامضة المسؤولة عن الزلازل التي تهدد البشرية، هُناك طريقة واحدة فقط: الطريقة الوحيدة لختم الروح هي بجعلها تقع في حبهِ. والآن بعد أن أنقذ العالم مرة أو مرتين، تتجه المزيد من المشاكل إلى طريقه، ولا يستطيع سوى صبي واحد التعامل مع هذه المشاكل.

يعود كايتارو موتونجى لإخراج الأنمي مع J.C. Staff من قام بإنتاج المواسم السابقة هما ( AIC PLUS+ و Production IMS ) و يعود هيديكي شيرانَ ليتعامل مع التأليف و إعداد الأنمي، و كوجي واتانابي ( قائد مفتاح الرسوم المتحركة للموسمين السابقين )، سيقومُ بتصميم الشخصيات، ستؤدي فرقة sweet ARMS الغنائية المكونة من أربعة أفراد أغنية الأفتتاحية و التي ستكونُ بإسم “I Swear,”و ستؤدي إيري يامازاكي أغنية النهاية التي ستكونُ بأسم “Last Promise.”.


سيُعرض تلفزيون الأنيمي المقتبس من مانجا Gotōbun no Hanayome للمانغاكا نيجي هاروبا، العرض الأول في كرانشي رول سيكونُ في 10 من يناير في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت EST سيكونُ البحث متاحاً في جميع أنحاء العالم، أسيا و الشرق الأوسط.

التفاصيل

Kodansha Comics التي أطلقت المانجا رقمياً تصفُ القصة على النحو التالي:

في أحد ألايام، طالب فقير في السنة الثانية بالثانوية يُدعى فوتارو أويزوغي يبدء كمعلم خاص مزعج بأجر جيد، لكن تلاميذهُ هم زملائهُ في الصف أنهم خمسة توائم! و جميعهم فتيات جميلات، لكنهم أيضاً من مُثيري الشغب الذين يكرهونَ الدراسةَ و هم على وشك أن يرسبوا! و مهمتهُ الأولى هي كسب ثقة ألاخوات الخمسة فهل سيكونُ ذلك سهلاً؟! كل يوم يُرفع الستار عن كوميديا رومنسية للتوائم الخمسة اللطيفات!

سيقومُ ساتوشي كوابارا بإخراج الأنمي و أحدى أعمالهُ السابقة هي ( Dagashi Kashi 2 و Yu-Gi-Oh! Zexal ). كيتشيرو اوشي هو المسؤول عن الإعداد و الكتابة و من أحدى أعمالهُ السابقة هي ( Hinamatsuri و La Corda d’Oro Blue Sky ). ميشينوسوكي ناكامورا، و ميابي أوتا (الأسم بالحروف اللاتينية لم يتم تأكيدهُ بعد) سيصممان الشخصيات من أعمال ناكمورا السابقة ( Hajime no Ippo Rising و Kids on the Slope ). ناتسومي تابوشي من أعماله السابقة ( Castle Town Dandelion و Clockwork Planet ) و هاناي ناكامورا من الأعمال السابقة ( Clockwork Planet و Convenience Store Boy Friends ) و ميكي ساكوراي سيؤالفونَ الموسيقى.


أنمي أستديو Gokumi الأصلي Endro~! سيُعرضُ على كرانشي رول في 12 من يناير في الساعة 1:30 مساءً بتوقيت EST في أمريكا الشمالية و أمريكا اللاتينية و المملكة المتحدة و أيرلندا و الدول الأسكندنافية و أستراليا و نيوزيلندا و جنوب إفريقيا.

التفاصيل

Crunchyroll تصفُ القصة على النحو التالي:

في أرض جزيرة نارال، أرض السحر و السيوف و البشر و الوحوش الذينَ يتعايشونَ معاً. بقديم الزمان كان هناك رعب شيطاني خارق، لكن منذ فترة طويلة هزم البطل الأول ملك الشياطين الذي ظهر في جزيرة نارال، كان ملك الشياطين بعد ذلك يُعاد إحيائهُ مرة تلو الأخرى على مر العصور، لكن يبدو أن بكل مرة يظهر فيها ملك الشياطين من جديد يُهزم على يد البطل الذي يكونُ موجوداً وقتها… الأن يحضرنَ هؤلاء الفتيات الشابات إلى أكاديمية المغامرة لإعدادهن لهزيمة ملك الشياطين الذي في يوماً ما سيظهرُ مرة أخرى.

هذه بداية لحياة خيالية هادئة بلا أي علامات لوجود ملك الشياطين لهؤلاء الأربعة الذينَ يأملونَ أن يصبحوا أبطالاً رائعين.

ستُخرج كاوري الأنمي من أعمالها السابقة ( Yuyushiki و How to keep a mummy ). تاكاشي أوشيما من أعماله السابقة ( Yuruyuri – Happy Go Lily و Love Lab, Himouto! Umaruchan ) و هو من سيكونُ مسؤول عن الإعداد في هذا الأنمي. ناموري من أعماله السابقة ( Yuruyuri ) سيصممُ الشخصيات الأصلية، و هاروكو ايزوكا من ألاعمال السابقة ( Sisters of Wellber و Tamayura و Children of the Whales ) سيعملُ على إقتباس الشخصيات الأصلية للرسوم المتحركة.


أنمي B-PROJECT: Zecchō Emotion سيُعرض للمرة ألاول على كرانش رول في 11 من يناير في الساعة 12:30 مساءً. بتوقيت EST في الولايات المتحدة و كندا.

التفاصيل

Crunchyroll تصفُ القصة على النحو التالي:

تعملُ سوميسورا تسوباسا في قسم A&R في شر كة Gandala Music الموسيقية العملاقة و جنبا إلى جنب مع أعضاء فرقة B-PROJECT و التي تُديرها هي. لقد تغلبوا على جميع أنواع الاحداث السابقة و حققوا حتى حلمهم في إقامة حفل موسيقي في قبة اليابان، التي حققت نجاحاً كبيراً! يتجه كل من تسوباسا و كيتاكوري و ثيريف و موون نحو مرحلتهم القادمة و يلتقون بـKiLLER KiNG. حيث تبدء مرحلة تالية من العاطفية لـ”B-PROJECT” يبدء الأن!.

B-PROJECT هو أنمي لأستديو MAGES و هو مشروع لمحبوبي الجماهير الخياليين من الذكور يضم تصاميم الشخصيات بواسطة المبدع الشيطاني اُوتاكو يوكيهيرو. تعرض الموسم الأول للأنمي في عام 2016 لشهر يوليو 2016، و قامت كرانشي رول ببث الموسم كاملاً وقت بثها تزاماناً مع البث الأصلي باليابان.

الموظفون العائدون للعمل على المشروع هم الرئيس شيومارو شيكورا أحدى أعماله ( Steins;Gate و Occultic;Nine )، سيعود للعمل على التخطيط بالعمل الأصلي. و المسؤول عن الرسوم الأصلية سيكونُ اُوتاكو يوكيهيرو. و تاكانوري نيشيكاوا من أعماله السابقة ( T.M. Revolution ) سيكونُ المنتج للأنمي. ماكوتو موريواكي من ألاعمال السابقة ( Tantei Opera Milky Holmes و PriPara ) يحل مكان إيجي سوغانوما كمخرج للأنمي. كما تم إستبدال الموظفين الجدد العاملين على الأنمي بالموظفيين العامليين على الموسم السابق من الأنمي بأعمالهم الرئيسية.

للمزيد من التفاصيل إضغط هُنا

المصدر
AnimeNewsNetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق