أخبار الألعابأخر الإضافات

سيُطلق حدث جولة Fate/Grand Order في الولايات المتحدة الأمريكية في فبراير القادم

المحطة الأولى للحدث ستكونُ لوس أنجلُس، و ستستضيف مؤدي الأصوات كانا اويدا و ساتوشي تسوروكا، و المنتج يوسوكي شيوكاوا.

أعلنت شركة Aniplex الأمريكية يوم الاثنين أنها ستطلق حدث جولة2019 لـFate/Grand Order ، وهو حدث يركز على لعبة الهاتف الذكي Fate / Grand Order. سيقام الحدث الأول في مركز أسواق كاليفورنيا في لوس أنجلوس في 23 و 24 فبراير. ستستمر الجولة مع العديد من الأكشاك في العديد من حفلات الأنيمي خلال عام 2019، بما في ذلك أنيم سنترال في الفترة ما بين 17 – 19 مايو، و معرض أنمي إكسبو في الفترة ما بين 4 – 7 يوليو، و Anime Weekend Atlanta في 31 أكتوبر – 3 نوفمبر، و Anime NYC في الفترة ما بين 15 إلى 17 نوفمبر.

وسيشهد الحدث الافتتاحي في لوس أنجلوس ممثلو الصوت كانا اويدا (Rin Tohsaka و Ishtar) وساتوشي تسوروكا (Arash و Gilles de Rais و Caligula Spartacus)، بالإضافة إلى المنتج يوسوكي شيوكاوا ، كأحد الضيوف المميزين. كما سيضم الحدث مجموعة من الأمور المتنوعة منها منطقة عرض نوبل فانتازم، وجدار الرسالة التذكارية، ومنطقة لالتقاط الصور الفوتوغرافية، و تجربة لـFate/Grand Order، و منطقة للتحديات خاصة باللعبة، وأحداث أخرى على المسرح.

أصدرت Aniplex لعبة الهاتف Fate / Grand Order في اليابان في صيف عام 2015. ثم تلقت اللعبة إصدارًا باللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة وكندا في يونيو 2017. وقد أنتجت السلسلة العديد من مشاريع الأنميشن، بما في ذلك الأنمي التلفازي القادم المُقتبس و الجزئين الاوليين لمشروع فيلم. حققت اللعبة ما يقدر بـ 9 مليارات ين ( 82 مليون دولار أمركي ) في سبتمبر 2018.

للمزيد من التفاصيل إضغط هُنا

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote
المصدر
AnimeNewsNetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Log In

Forgot password?

Don't have an account? Register

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

إغلاق
إغلاق