أخبار الألعابأخر الاضافات

ستَصدر لعبة Super Dragon Ball Heroes: World Mission في الغرب على أجهزة Switch و PC

كشفت Bandai Namco Entertainment فرع أمريكا بيوم الإثنين السابق أنها ستُصدر لعبة Super Dragon Ball Heroes: World Mission في الغرب في 5 من أبريل على أجهزة Nintendo Switch و PC و نشرت عرضً دعائياً يستعرض شخصية Sealas الجديدة

Sealas هو محارب غامض هو محارب غامض يرتدي شعار حَرس Galactic وهو يحارب مع Trunks و Supreme Kai of Time، و هو أساس نمط القصة في اللعبة

سيصمم Toyotarō ( رسام مانجا دراجون بول سوبر ) الشخصية

التفاصيل

إطلاق اللعبة في اليابان سيكونُ في 4 أبريل.

ستشملُ اللعبة 1,160 بطاقة و 350 شخصية من أول ثمانية العاب Super Dragon Ball Heroes، بالإضافة إلى أول إصدارين من لعبة Super Dragon Ball Heroes: Universe Mission. كما ستحتوي اللعبة على وضع تقسيم الشاشة الذي يُحاكي طريقة اللعب في لعبةSuper Dragon Ball Heroes، سيكونُ من الممكن تقسيم الشاشة لـ2 من الشاشات المزدوجة و ستتضمن أيضاً معارك لسبعة ضد سبعة.

أحدث إصدار في سلسلة الألعاب هو Super Dragon Ball Heroes: Universe Mission، الذي أطلقتهُ Bandai في أروقةُ اليابان يوم 8 مارس. تم إقتباس اللعبة لصالح مشروع أنمي ترويجي اُصدرت حلقتين في يوليو. الحلقة السادسة ستُعرض لأول مرة في 22 ديسمبر.

أصدرت Bandai Namco Games أول لعبة Dragon Ball Heroes: Ultimate Mission، و كانت العبة على النيتندو 3DS و كان جزء من لعبة Dragon Ball Heroes، في عام 2013. ثم أصدرت Bandai Namco Games لعبة Dragon Ball Heroes: Ultimate Mission 2 على نيتندو 3DS في عام 2014، وأصدرت لعبة Dragon Ball Heroes: Ultimate Mission X على نيتندو 3DS في أبريل 2017.

للمزيد من التفاصيل إضغط هُنا

المصدر
AnimeNewsNetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق