أخر الاضافاتإضافات الأنمي

تم الكشف عن العرض الدعائي الأول لأنمي Ensemble Stars! الذي سيُعرض في يوليو القادم

سيكون بإنتاج نفس شركة إنتاج أنمي JoJo’s Bizarre Adventure شركة David Production animates مع طاقم ألاداء من اللعبة.

في العرض الغنائي لـStarry Stage 2nd Ensemble Stars! في Nippon Budōkan عرض لأول مرة يوم السبت عرض دعائي لأنمي شركة Happy Elements أنمي (Ensemble Stars!) المُقتبس من لعبة الهواتف المحمولة تحمل نفس الأسم، سيبدء بث هذا الأنمي خلال شهر يوليو القادم

كما تم الإعلان سابقًا، بأن شركة الأنتاج ستكونُ الأستديو David Production الذي انتج أنمي (JoJo’s Bizarre Adventure). الروائي أكيرا (Sasami-san @ Ganbaranai) ، هو من كتب السيناريو الأصلي للعبة، و هو سيكونُ المسؤول عن السيناريو الخاص بألانمي أيضاً كوابارا ساتورو من (Arte Refact) سيُنتج الموسيقى، و تاتسويا كاتو و الذي من أعماله السابقة (APDREAM و Free! – Iwatobi Swim Club و Food Wars! Shokugeki no Soma و Fate / kaleid liner Prisma Illya) هو من سيقوم بتأليف الموسيقى. الطاقم أداء الاصوات من اللعبة سينتقل للاداء في الأنمي أيضاً

التفاصيل

قد أكدت شركة Happy Elements إلاقتباس في عام 2015، وقد خططت GENCO و Happy Elements لإصدار الأنمي في عام 2017. ومع ذلك، أعلن GENCO و Happy Elements في فبراير 2017 أنهما يؤجلان المشروع المخطط له بسبب “الظروف المختلفة”. لأن GENCO لم تتفق مع David Production على طاقم العمل على المشروع وقتها.

تتحدث”لعبة تدريب إنتاج محبوب الجماهير” في مدرسة تدريب خاصة للفتيان الذين يمتلكون تاريخًا خاصًا في العديد من المواهب الرائعة في مجال العروض. البطل هو الطالب الوحيد في المدرسة الذي ينتقل إلى المدرسة بسبب وضع خاص، ويدخل إلى قسم الإنتاج في المدرسة. تحتوي اللعبة على ثماني مجموعات من محبوبِ الجماهير المختلفين ولديها أكثر من 30 ممثل صوتي ذكر.

انطلقت المرحلة الرابعة من المسرحية الموسيقية في أوساكا من 19 إلى 21 يناير من العام الماضي، وفي طوكيو من 25 يناير إلى 5 فبراير. تلقت المرحلة الأولى من المسرحية، التي ظهرت لأول مرة في يونيو 2016، برنامج واقع إفتراضي ل PlayStation VR في أكتوبر 2016.

المشروع يتضمن أيضاً المانجا، و الروايات و أقراص CD، وسيتم إطلاق لعبة موسيقى جديدة في النصف الثاني من عام 2019 تحت عنوان Ensemble Stars!! ( مع علامةِ تعجب )

للمزيد من التفاصيل إضغط هُنا

المصدر
AnimeNewsNetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق