أخبار الأنميأخر الإضافات

أنمي Karakai Jōzu no Takagi-san يحصلُ على موسم ثاني تعرف على المُخرج و طاقم الأداء و الاستديو

المخرج هيرواكي اكاجي يقوم بتعديلات طفيفة بعد الموسم الأول الذي عُرض شتاء 2018

أكد الموقع الرسمي للأنمي التلفازي المُقتبسة من مانجا إغاضة السيد تاكياجى-سان (Karakai Jōzu no Takagi-san) للمانغاكا سويشيرو ياماموتو على أن المخرج هيرواقى أكاجى سيعود من الموسم الأول ليقود الموسم الثاني مع إستديو Shin-Ei Animation. و شكر المُعجبين على دعمهم للأنمي و جعل عرض الموسم الثاني ممكنًا. و قد طلب من المُعجبين التطلع إلى الموسم الثاني الذي سيكون عليه بعض “التعديلات الطفيفة”. كما هو ظاهر بالرسم صورة توضيحية لإحياء ذكرى الموسم الجديد:

و أكدَ ري تاكاهاشي و يويكي كاجي، مؤدي أصوات شخصية تاكاجي-سان و نيشيكاتا بأنهما سيعودان لأداء أدوارهما بالموسم الثاني.

و كان موقع مجلة Shogakukan’s Monthly Shonen Sunday قد كتب في الشهر الماضي أن المجلة ستُصدرُ إعلاناً هاماً في 12 من يناير

بداء ياماموتو المانجا في Gessan mini، الكُتيب المُصاحب لـمجلة (Monthly Shonen Sunday) في عام 2013 بعدما أنهى ياماموتو سلسلة مانجا Fudatsuki no Kyōko-chan في Gessan بشهر يونيو عام 2016، ثم أنتقلت مانجا إغاضة السيد تاكجي-سان إلى Gessan في يوليو 2016.

أول أنمي تلفازي عُرض داخل برمجيات “Anime no Me” في يناير 2018، و أيضاً إقتبس ياماموتو مانجا Ashita wa Doyōbi كجزء من العرض. كرانشي رول بثت الأنمي بالتزامن مع اليابان، و تكلفت Funimation بعرض الأنمي بالدبلجة الأنجليزية.

التفاصيل

Funimation تصف القصة بالتالي:

لقد تعب نيشيكاتا من تعرضه للسخرية بلا رحمه من قبل زميلُها في المدرسة تاكاجي، و قد وعد نفس بالنجاح في ستغلال الفتاة التي جعلتهُ يحمرُ خجلاً مرات لا تخصى، بعد كل شيء، إذا إحمررتَ خجلاً، فذالك يعني خسارتُك! لكن الأنتقام ليس بألامر السهل عندما تنفجر كل المحاولات في وجهك. هل سيستطيعُ نيشيكاتا جعل تاكجي تحمر خجلاً أم أنه سيحصلُ على شيء أخر أكثر إرضاءً من محاولتُه المتعبة

قامت Shogakukan بنشر المجلد التاسع الذي المجمُع بالمانجا في يوليو لعام 2018، وقام بتجميع مقطع فيديو أصلي من من الأنمي مقتبسة من شابتر”الشريحة المائية”(Water Slide). تم إصدار المجلد العاشر من المانجا في 12 فبراير. وحتى فبراير 2018، تحتوي السلسلة على أكثر من 4 ملايين نسخة في المبيعات الرقمية وفي النسخ المطبوعة. و تتكفلُ Yen Press تطلق المانجا باللغة الإنجليزية.

للمزيد من التفاصيل إضغط هُنا

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote
المصدر
AnimeNewsNetwork

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Log In

Forgot password?

Don't have an account? Register

Forgot password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Log in

Privacy Policy

Add to Collection

No Collections

Here you'll find all collections you've created before.

إغلاق
إغلاق